مراجعة لكل مميزات تحديث iOS 16 الجديد من ابل

 مراجعة لكل مميزات تحديث iOS 16 الجديد من ابل  

تم طرح تحديث iOS 16 رسميًا للمستخدمين اليوم، وهو أحد أهم وأكبر التحديثات التي قدمتها Apple على الإطلاق، وهو مصمم للتركيز على تحسين تجربة المستخدم.

iOS 16
تحديث iOS 16 الجديد


من شاشة القفل إلى الرسائل، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني والمتصفح والميزات الأخرى في هذا الإصدار.

شاشة القفل

يركز تحديث iOS 16 بشكل خاص على تقديم تجربة قفل شاشة جديدة لجهاز iPhone، لأنه يدعم التخصيص، بتصميم أفضل يلائم تجربة المستخدم المفضلة ويوفر للمستخدمين أفضل دعم ممكن.


تخصيص شاشة القفل الخاصة بك تتيح لك Apple اختيار صورتك المفضلة لشاشة هاتفك الرئيسية، مع تحسين جودة عرض الصور باستخدام أدوات تعرض الصور في تصميم جديد.


يمكنك أيضًا تخصيص لون الوقت والتاريخ على شاشة القفل، وتصميم الخطوط لعرض الوقت والتاريخ.


 وتحديد أدوات قفل الشاشة التي تتيح للمستخدمين الحصول بسرعة على المعلومات والتفاصيل حول شاشة القفل.


 الطقس والتقويم والأحداث القادمة وغيرها من التفاصيل في لمحة من خلال شاشة القفل.


تتيح ميزة الأحداث المباشرة للمستخدمين في iOS 16 تقديم تفاصيل محدثة عن الأحداث الرياضية أو تتبع طلبات التسليم في الوقت الفعلي مباشرة من شاشة القفل.


تم تحسين ميزة "التشغيل الآن" لتوسيع نافذة التشغيل لتشمل صورة الألبوم بملء الشاشة أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست، كما تقدم Apple الآن نافذة "تشغيل الآن" معاد تصميمها.


تم التخطيط لميزة "الأنشطة المباشرة" لتمكين مطوري تطبيقات الجهات الخارجية من إحضار الميزة إلى تطبيقات أخرى في وقت لاحق من هذا العام.


 مثل التطبيقات الرياضية، لعرض نتائج الألعاب في الوقت الفعلي أو تتبع مسار طلبات التسليم.


تم أيضًا إعادة تصميم عرض الإخطارات على شاشة القفل، ويمكن للمستخدمين عرض الإخطارات في قائمة موسعة، في تصميم مضغوط، أو عرض عدد الإشعارات المستلمة.


 ويمكن للمستخدمين التمرير لتغيير تصميم عرض الإخطار بسلاسة وسرعة، مع الإخطارات في الجزء السفلي من الشاشة شاشة الملخص هي تجربة مشاهدة سلسة انظر الإخطارات على شاشة القفل.

نمط Focus

يتيح لك Focus Mode في iOS 16 تخصيص تصميم iPhone الخاص بك لدعمك طوال اليوم، مع التركيز على المهام المختلفة.

iOS 16
مميزات تحديث iOS 16 


قفل الشاشة: من خلال الاتصال بين شاشة القفل والنمط، يمكنك استخدام وظيفة التركيز لتخصيص iPhone بعمق، ودعم استخدام مرشحات تصنيف المحتوى لعرض المحتوى الأكثر أهمية بتركيز أفضل.


مع حظر تشتيت انتباه المستخدمين المحتوى عند استخدام تطبيقات مختلفة.


إعدادات بسيطة وسلسة: يوفر وضع التركيز تجربة أكثر سلاسة في هذا التحديث، والإعدادات بسيطة وواضحة، وتغلق وظيفة اتصال شاشة القفل وضع التركيز طوال اليوم.


وتدعم تغيير تصميم أجهزة iPhone والمهام، ويسمح لك التمرير بتغيير قفل مختلف شاشات لتجربة وضع التركيز البؤري بشكل أفضل.


اختر القوائم من لديه حق الوصول لإظهار الصوت أو كتمه: يتيح وضع التركيز الآن للمستخدمين تحديد جهات الاتصال.


 والإشعارات من قائمة بالإضافة إلى السماح بالمكالمات أو إظهار الإشعارات أو تحديد التطبيقات أو المكالمات الواردة للأطراف لكتم صوت الإشعارات.


اقتراح شاشة القفل: يدعم وضع التركيز تركيز شاشة القفل، وهناك اقتراحات لدعم المستخدمين في الوقت الفعلي.


 مثل تخصيص شاشة القفل لتتناسب مع التركيز الشخصي لمستخدمي.


 تخصيص صورة العائلة، أو تخصيص شاشة العمل، باستخدام أدوات لدعم المستخدم يتم عرض شاشة القفل أثناء اجتماعات العمل، كما هو الحال في قائمة المهام التالية في شاشة القفل.


 لذا فهي متوافقة مع الشاشة قفل التطبيقات والأدوات بمهام المستخدم على مدار اليوم.


تكامل التركيز مع واجهة الساعة الذكية: تتيح لك الميزة في هذا التحديث العثور على التكامل بين شاشة iPhone ووجه الساعة الذكية.


عوامل تصفية التركيز: تحصل على دعم أفضل في هذا النمط لتصفية وتصنيف الإشعارات والتطبيقات والمحتوى الذي يشتت انتباهك أو عند استخدام تطبيق معين.


 على سبيل المثال، يمكن للمستخدم تحديد علامات التبويب التي تعمل مع التركيز على الشخصية عند العمل أو حظر Safari. مهام.


يمكن للتطبيقات الخارجية أيضًا الاستفادة من ميزة Focus Mode الجديدة لحظر المحتوى الذي يشتت الانتباه أثناء العمل على التطبيقات.

مكتبة الصور المشتركة على iCloud

يدعم تحديث iOS قدرتك على مشاركة مكتبة الصور في خدمة iCloud السحابية، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة لمشاركة الصور مع أفراد العائلة.

iOS 16
الشاشة الرئيسية لتحديث iOS 16 


ويمكن مشاركة المكتبة في هذه المكتبة لما يصل إلى 6 أشخاص، والاستمتاع بالذكريات الكاملة للأعضاء.


الإعدادات السريعة: توفر مكتبة الصور المشتركة على iCloud تجربة مشاركة سلسة وسريعة للصور، ويمكن للمستخدمين اختيار مشاركة جميع الصور مرة واحدة.


 أو تخصيص الصور التي تريد مشاركتها بناءً على التاريخ أو الأشخاص الموجودين في الصور.


تحديد الصور يدويًا لمشاركتها: يمكنك يدويًا نقل الصور التي تريد مشاركتها إلى مكتبة الصور المشتركة، أو يمكنك يدويًا نقل الصور المشتركة من المكتبة المشتركة إلى مكتبة الصور الخاصة بك.


التبديل إلى المشاركة إلى الكاميرا: يمكن للمستخدمين تعديل الصور ومشاركتها على الكاميرا، ومشاركة الصور الملتقطة في مكتبة الصور المشتركة مباشرةً.


ويمكن للمستخدمين أيضًا إيقاف تشغيل المشاركة لالتقاط صور شخصية.


المشاركة تلقائيًا استنادًا إلى أحدث المعلومات حولك: يمكن للمستخدمين تشغيل الكاميرا ومشاركة الصور الملتقطة تلقائيًا.


 لذلك عندما تلتقط صورة مع أشخاص في مكتبتك وبالقرب منك، تتم مشاركة الصورة تلقائيًا، بشرط أن يكون كلا الطرفين قد تم تشغيل البلوتوث سجّل الدخول إلى iCloud.


الاقتراحات الذكية: قم بتمكين المستخدمين من إضافة الصور من For You إلى مكتبة مشتركة باستخدام الاقتراحات الذكية، حيث يمكنك النقر بسرعة لإضافة الصور أو معاينة الصور المقترحة لإضافتها بشكل مستقل.


تحرير الصور بشكل تعاوني: تعاون مع المشتركين في مكتبة الصور لتحرير الصور أو حذفها وإضافة تفاصيل حول الصور.


 تتم مزامنة التحرير بمجرد نقل الصور إلى مكتبة مشتركة مع التعليقات التوضيحية والكلمات الرئيسية.


استرجع ذكريات العائلة: تتيح لك مكتبة الصور المشتركة استعادة ذكريات العائلة بأكملها لأحداث معينة من خلال مجموعة الصور ومقاطع الفيديو المشتركة في المكتبة المشتركة.

الرسائل 

قدمت Apple تطبيق Messages في تحديث iOS، مما يوفر تجربة جديدة للمشاركة والتواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى أدوات جديدة لمشاركة المحتوى مع الآخرين بطريقة ديناميكية جديدة، مما يتيح تعاونًا أكثر كفاءة مع الآخرين.


تحرير الرسائل: ميزة تحرير الرسائل هي الميزة الأكثر طلبًا في تطبيق الرسائل، ويمكن تحرير الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة من إرسالها، بشرط أن يتم عرض محفوظات التعديل في الرسالة لأطراف أخرى.


التراجع عن الإرسال: إذا تم إرسال رسالة عن طريق الخطأ، فيمكنك التراجع عن إرسالها وسيكون لدى المستخدم دقيقتان للتراجع بسرعة عن إرسال الرسالة.


 أو حذف الرسالة ويمكن للمستخدم استعادة الرسالة في غضون 30 يومًا من الحذف.


وضع علامة "غير مقروءة": يمكنك وضع علامة "غير مقروءة" على رسالة حتى تتمكن من الرد عليها لاحقًا وتذكير المستخدمين بالعودة إلى الرسالة مرة أخرى.


التعاون: يمكن للمستخدمين التعاون في التطبيقات باستخدام الرسائل من النظام من خلال عرض في الوقت الفعلي لتحديثات التطبيق.


بدء التعاون: يمكنك البدء بسرعة في التعاون مع الآخرين لمشاركة المستندات أو أنواع الرسائل الأخرى أو مشاركة الروابط أو الصور.


 الملاحظات والأرقام والتنبيهات وعلامات التبويب في Safari.


إدارة عملية التعاون: يمكن للمستخدمين إضافة أعضاء جدد للتعاون في الملفات الموجودة للحصول على تجربة مراسلة سلسة.


تحديثات مستمرة: يمكن للرسائل إظهار التحديثات التي تم إجراؤها على الملفات التي تعمل عليها وتتعاون عليها.


ربط الرسائل باستخدام FaceTime: عند التعاون في ملف معين، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى محادثة هذا التعاون، أو بدء مكالمة FaceTime مباشرة للتعاون بنقرة واحدة.


ميزة مشاركة اللعب: يدعم المستخدمون المشاركة السريعة للمحتوى الجاري تشغيله عبر SharePlay في تطبيق المراسلة، و "المشاركة معك" لاحقًا في تطبيقات الطرف الثالث.


البريد الإلكتروني


قدمت Apple تجربة بريد إلكتروني جديدة في تحديث iOS 16، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها بشكل أسرع.

iOS 16
تحديث iOS 16 


توفر Apple أدوات جديدة للسماح لك بجدولة رسائل البريد الإلكتروني لإرسالها لاحقًا، وعلامة التبويب Remind Me للسماح للمستخدمين بإدارة رسائل البريد الإلكتروني بأداء أفضل، وأدوات تتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني أسرع وأكثر كفاءة.


البحث: في تحديث iOS، يحصل المستخدمون على تجربة بحث أفضل للبريد الإلكتروني يتم عرضها مع المؤسسات بناءً على المحتوى وسلوك المستخدم عند البحث عن رسائل بريد إلكتروني جديدة.


اقتراحات البحث الذكي: يتم عرض المستندات والروابط المشتركة في رسائل البريد الإلكتروني بتصميم تصفح وبحث أكثر كفاءة، مع ظهور النتائج المقترحة مباشرة فوق شريط البحث عند بدء الكتابة.


تصحيح البحث الذكي: يصحح البحث الذكي مصطلحات البحث ويكشف الأخطاء الإملائية ويقترح التعديلات الأكثر ملاءمة.


كشف المرفقات المفقودة: يكتشف البريد الإلكتروني في iOS 16 المرفقات المفقودة ويقدم اقتراحات لإضافة المرفقات قبل الإرسال.


جداول البريد الإلكتروني: يدعم هذا التحديث استخدام الجداول عند إرسال رسائل بريد إلكتروني لإرسالها لاحقًا.


تراجع عن الإرسال: إذا تم إرسال بريد إلكتروني عن طريق الخطأ إلى وجهة معينة، فستتاح للمستخدم الفرصة للتراجع عن الإرسال في غضون 10 ثوانٍ من إرسالها.


التذكيرات: عند التمرير سريعًا في تطبيق البريد الإلكتروني، سيتمكن المستخدمون من تعيين تذكيرات لتاريخ ووقت محددين حتى يعود البريد الوارد إلى الرسالة مرة أخرى.


المتابعة: يمكن للمستخدمين تمييز رسائل بريد إلكتروني محددة لمتابعة رسائل البريد الإلكتروني بسرعة.


متصفح Safari  


يقدم متصفح Safari تجربة جديدة، ويدعم المستخدمين التصفح والحماية بمعايير أعلى عند التصفح، لأن مستوى علامة التبويب أعلى، ويدعم وظائف جديدة يحددها المستخدم.


 وعلامات تبويب مشتركة، وتجربة جديدة لتسجيل الصفحة بدون كلمة مرور، مع حماية قياسية أعلى.


علامات التبويب المشتركة: يمكن للمستخدمين التعاون مع الأصدقاء من خلال مشاركة علامات التبويب في المتصفح.


 حيث يمكن لأي مشترك إضافة علامات تبويب جديدة أو إجراء تغييرات، وهي ميزة فعالة للتعاون في مشاريع محددة.


التحديث المستمر: يمكن لمجموعة علامات التبويب المشتركة في المتصفح تتبع التحديثات في الوقت الفعلي أثناء التصفح، وتظهر في الوقت الفعلي عندما يبدأ مستخدم علامة التبويب المشتركة التصفح.


دعم بدء الرسائل المباشرة أثناء مكالمات FaceTime: يمكن للمستخدمين بدء جلسة FaceTime مباشرة أو بدء رسالة عبر متصفح Safari.


وظيفة مفاتيح المرور: وظيفة مفاتيح المرور هي وظيفة مهمة لمتصفح Safari لحماية خصوصية المستخدم.


يمكن استبدال كلمات المرور التقليدية بمفاتيح رقمية لتسجيل الدخول، بمعايير حماية أعلى.


حماية المستخدمين من موقع الشبكة: تحمي كلمة المرور المستخدمين من المتسللين باستخدام كلمات المرور التقليدية.


مزامنة المفاتيح عبر الأجهزة: يتم تشفير المفاتيح من طرف إلى طرف ويمكن مزامنتها عبر الأجهزة من خلال التسجيل في iCloud Keychain.


النص المباشر


يتيح النص المباشر للمستخدمين توفير نص وبيانات تفاعلية للصور ومقاطع الفيديو، ومع هذا التحديث، تم تحسين الميزة لفهم لغات أكثر من اليابانية والكورية والأوكرانية.


النص التفاعلي 4 سيكون أداء محتوى الفيديو المتوافق مع الفيديو أفضل، كما تتيح الميزة للمستخدمين نسخ النص ولصقه والبحث والترجمة والمشاركة وتنفيذ إجراءات سريعة.


تتوافق هذه الميزة أيضًا مع الصور ومقاطع الفيديو و QuickLook ومتصفح Safari والإجراءات الأخرى التي يمكن تنفيذها، مثل طلب رقم هاتف أو تشغيل رابط ويب، بالإضافة إلى البحث عن العناوين وإنشاء تقويم.


ميزة Visual Look


تتيح ميزة المظهر المرئي للمستخدمين البحث بسرعة عبر نظام iOS للحصول على معلومات حول المشاهد التي تظهر في كائنات أو صور مختلفة.


ويمكن أن تستحث موضوعًا من صورة الخلفية، ثم البحث عن التفاصيل والمعلومات حول هذا الكائن أو الموضوع، مثل البحث للحصول على صور تفاصيل الطيور أو التماثيل في صور الخلفية وما إلى ذلك هدف.


مميزات Siri


يعمل التطبيق تلقائيًا باستخدام المساعد الرقمي Siri في تحديث iOS 16، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى ضبط الإعدادات في التطبيق لدعم العمل مع المساعد الرقمي.


يتيح لك مساعد Siri الرقمي الآن مشاركة الرموز التعبيرية في الرسائل وإنهاء المكالمات مباشرة من مساعد Apple الرقمي دون استخدام يديك.


تسمح واجهة برمجة التطبيقات الجديدة لـ Siri بتضمين عبارات مختلفة في التطبيق لتفعيل المساعد الرقمي، وعندما يدرك المساعد الرقمي محتوى الرسالة، فإنه يتخطى مرحلة التأكيد لاختيار رمز تعبيري يطابق الرسالة.


يمكن للمستخدمين أيضًا استدعاء المساعد الرقمي للحصول على المشورة، أو أثناء العمل على تطبيق معين، يمكن لـ Siri تقديم الدعم لإنهاء المكالمات بدون استخدام اليدين، أيضًا في حالة سماعات AirPods اللاسلكية.


الإملاء

عند استخدام الإملاء الصوتي، يمكنك إدخال نص معين على جهاز iPhone الخاص بك، وفي تحديث iOS 16، تظل لوحة المفاتيح نشطة أثناء الإملاء الصوتي.


 وهي مصممة للسماح للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين الإدخال الصوتي أو الكتابة على لوحة المفاتيح.


يضيف الإملاء الصوتي تلقائيًا علامات الترقيم إلى النص، كما يدعم الإملاء الصوتي إدخال الرموز التعبيرية عن طريق إملاء عنوان الرمز التعبيري المطلوب إدخاله.


 Spotlight 


تم تحسين ميزة Spotlight في تحديث iOS 16 لدعم المستخدمين بشكل أفضل حيث يمكن استخدام الميزة لأداء المزيد من الإجراءات، مثل تشغيل اختصارات التطبيق، أو تنشيط Live Activity مباشرة من Spotlight أثناء التنفيذ بأداء أسرع.


 الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية، يعثر على جهة اتصال أو الحصول على المعلومات من خلال الإنترنت.


تتيح ميزة Spotlight للمستخدمين تنفيذ إجراءات سريعة، مثل إنشاء تنبيه أو تشغيل وضع التركيز أو استخدام Shazam لتحديد عناوين الأغاني بسرعة.


تتيح ميزة Spotlight أيضًا البحث في عناوين التطبيقات لتحديد الاختصارات المتاحة من خلال التحديث الجديد، وتصميم أشكال الاختصارات التي يحبها المستخدمون.


تدعم الميزة أيضًا البحث عن الصور في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك الملفات والرسائل، بشرط أن يتم البحث بناءً على الأشخاص والمواقع.


تطبيق Apple Maps 


قدمت Apple مزيدًا من التحسينات في تحديث iOS 16 لتحسين تجربة المستخدم لتطبيق الخرائط، حيث أن التطبيق يحتوي الآن على ميزة متعددة التوقفات تسمح للمستخدمين بالعودة إلى المسار الأصلي مرة أخرى عند تغيير مسار الرحلة مؤقتًا.


يوفر التطبيق الآن تجربة أفضل في تحديد اتجاهات حركة المرور والنقل، مع تمكين المطورين من استخدام أدوات أكثر كفاءة لإنشاء تجارب فريدة باستخدام الخرائط.


يدعم التحديث المستخدمين من خلال إضافة 15 توقفًا إلى خط سير الرحلة والقدرة على إعادة ترتيب التوقفات باستخدام جهاز Mac.


تطبيق Wallet


تدعم Apple المستخدمين للتخلص من طرق الدفع التقليدية بأداء أفضل وتجربة فريدة، واستخدام iPhone للحصول على تجربة سلسة لعملية الدفع.


تقدم Apple ميزة استخدام رخصة قيادة أمريكية لتحديد معرّف حالة التطبيق الذي يجب تحديده، ويتم إعداد التطبيق لدعم تتبع طلبات الدفع من خلال Apple Pay.


خدمة Apple Pay


في بعض الأسواق، تقدم Apple القدرة على تقسيم المدفوعات إلى 4 مدفوعات عبر Apple Pay في غضون 6 أسابيع دون إضافة قيمة أو رسوم إضافية.


تدعم Apple Pay أيضًا تتبع طلبات الدفع ومعلومات الدفع لتطبيق Wallet، وتتوفر خدمة الدفع في العديد من مواقع التجارة الإلكترونية لدعم المستخدمين بمزيد من الشفافية والتحكم في عملية الدفع.


تتمتع Apple Pay أيضًا بالقدرة على الدفع للعديد من التجار في معاملة واحدة، بهدف إجراء دفعة واحدة وتجنب المدفوعات المزدوجة.


يمكن إضافة المفاتيح مباشرة إلى Apple Wallet عبر متصفح Safari ثم مشاركتها مع أطراف موثوقة عبر تطبيق الرسائل.


تطبيق Home


قامت Apple بتحسين تطبيق Home للسماح للمستخدمين بالتحكم بشكل أفضل في الأجهزة الذكية باستخدام أجهزة iPhone الخاصة بهم وإصدار أوامر للمساعد الرقمي Siri.


أعيد تصميم التطبيق في تحديث iOS 16، ويدعم عرض الجهاز، ويبدأ في التحكم في تجربة سلسة وسريعة، وأعاد تصميم زر تطبيق الصفحة الرئيسية، ويتصفح التطبيقات بسرعة، ويرتب ويعرض الأجهزة الذكية.


 ويمكنه دمج العديد من الملحقات في لوحة التحكم، بما في ذلك الإضاءة، معدات التبريد ومكبرات الصوت والمعدات أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة الأخرى.


تطبيق Health 


يوفر تطبيق Health مركزاً متكاملاً يضم كافة المعلومات المتعلقة بصحة المستخدم، حيث يتم حماية معلومات المستخدم بمعايير أفضل. 


يأتي التطبيق أيضًا مع تحديث iOS 16 لميزة "الأدوية"، والتي تمكن المستخدمين من إدارة المتابعة، وكذلك تحديد المعلومات بتفاصيل أكثر دقة حول العلاجات المستخدمة.


يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة المعلومات المخزنة في تطبيق Health مع الأصدقاء، وتتيح ميزة "الأدوية" للمستخدمين الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الأدوية المختلفة لتجنب خلط الوصفات الطبية التي قد تؤدي إلى تفاعلات قد تكون ضارة للمستخدم.


كما يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة أدوية جديدة من خلال التقاط صورة بالكاميرا، كما يسمح للمستخدمين بإنشاء جداول الأدوية وتحديد المواعيد على مدار اليوم.

تطبيق Fitness 

تدعم Apple الآن مستخدمي iPhone من خلال تطبيق Fitness، المتاح الآن لجميع المستخدمين، حتى لو لم يكن لديهم Apple Watch.


يمكن لمستخدمي iPhone الآن ضبط الإعدادات على تمرين محدد تقيس من خلاله التطبيقات نشاطهم على مدار اليوم، بينما يعمل مستشعر الحركة في iPhone كمقياس للخطى، ويتتبع المسافة المقطوعة ثم تقدير السعرات الحرارية المحروقة.


تطبيق الأخبار

يدعمك التطبيق لمتابعة الأحداث الرياضية ونتائجها، وتخصيص القسم المفضل للمستخدم، ومتابعة جميع الأحداث الرياضية، وجداول الأحداث والنتائج في الوقت الحقيقي، وله فعاليات وظيفة المشاركة الرياضية.

تحديث Family Sharing

توفر ميزة Family Sharing الآن تجربة أفضل في تحديث iOS 16، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الاشتراكات في خدمات Apple Music أو iCloud + أو Apple One مع 5 أشخاص.


ويمكن لهذه الميزة أن تدعم الآباء بشكل أفضل لاستخدامها بشكل أكثر فعالية في إعدادات مراقبة هواتف الأطفال و الحماية.


الجيل الجديد من واجهة CarPlay


الواجهة الجديدة لمنصة iPhone CarPlay، بما في ذلك الشاشات المختلفة للسيارة، تدعم المستخدمين على إدراك التجربة المتكاملة للهاتف المحمول والسيارة، وتشغل معلمات السيارة مع حماية خصوصية المستخدم.



تدعم واجهة CarPlay التحكم في الغلاف الجوي والراديو والعديد من الوظائف الأخرى داخل السيارة من خلال iPhone.


 ومن المقرر إطلاق سيارات مزودة بجيل جديد من واجهة CarPlay العام المقبل. 


والفرضية هي أن الواجهة الجديدة متوافقة مع شاشة السيارة المختلفة الأحجام، وسيتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات حول سرعة السيارة. 


عدد دورات المحرك في الدقيقة ومستوى الوقود الداخلي ودرجة الحرارة.

الأجهزة المتوافقة مع تحديث iOS 16

iPhone 14 iPhone 14 Plus iPhone 14 Pro iPhone 14 Pro Max iPhone 13 iPhone 13 Mini iPhone 13 Pro iPhone 13 Pro Max iPhone 12 iPhone 12 Mini iPhone 12 Pro iPhone 12 Pro Max iPhone 11 iPhone 11 Pro iPhone 11 Pro Max iPhone iPhone XS Max iPhone XR iPhone X iPhone 8 iPhone 8 Plus الجيل الثاني من iPhone SE.