مراجعة لساعة Huawei Band 7الذكية إيجابياته وسلبياته

 مراجعة لساعة Huawei Band 7الذكية إيجابياته وسلبياته 

أطلقت هواوي سوارة Huawei Band 7 الذكية بأنحفتم تصميم إصدار السوق لدعم فترة شحن تصل إلى أسبوعين.

Huawei Band 7


تتميز سوارة Huawei Band 7 الذكية بشاشة AMOLED بححم 1.47 إنش، كما تأتي السوارة بتصميم منحني 2.5D بزجاج مميز بأعلى جودة، ودقة 194 في 368 بيكسل.


تقدم هواوي سوارة Huawei Band 7 الذكية بعدد 4 من الإختياراتتأتي باللون الأسود والسديم والأخضر والأحمر وتتضمن أيضًا طبقة من الأليافالبوليمر الذي يضيف ملمس معدني دقيق.


يتميز Band 7 بتصميم أنحف بين الساعات الذكية المنافسة في السوق، مع كونه خفيف الوزن وسميكًا السوارة الذكية إلى 9.99مم، مع وزن 16 جرام يقدم تجربة جيدة في دعم المستخدم في إرتداء السوارة الذكية السوارة يعمل بكفاءة مع معصم المستخدم دون المساس بالتصميم السوارة على جلد المستخدم، حيث تقدم تجربة مريحة جداً عند الإستخدام على مدار اليوم، كما أنها تتميز بتصميم أنيق وعصري.


المميزات


تدعم شركة هواوي سوارةيتميز Huawei Band 7 الذكي بالعديد من الوظائف لمراقبة صحة المستخدم وتتبع أنشطة المستخدم المختلفة.


كما تدعم السوارة مراقب معدل ضربات القلب الذكي، قياس الأكسجينالدمكما أنه يدعم مراقبة مستوى ضغط المستخدم ومراقبة حالة المستخدمأثناء النوم في سوارةBand 7 مع تقنية

 TruSleep 2.0، التي طورها العملاق الصيني لأكثر من 4 سنوات لتحسينهاكفاءةتراقب تقنية الأشعة تحت الحمراء صحة المستخدمأثناء النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب أثناء النوم لتقييم جودة نوم المستخدم.


كما تعمل اسوارةيحدد Huawei Band 7 تلقائيًا وقت نوم المستخدم، وكذلك وقت قيلولة سريعة، أو نوم كامل، كما أنه يعمل أيضًا.السوارةيمكنه تحديد اضطراب النوم أو صعوبة النوم العميق، لذلك سيكون لدى المستخدم النهائي 6 أنواع من مراقبة النوم كما هو موضحالسوارة الذكية إقتراحات للحصول على نوم هاديء إقتراحطرق إرشاد المستخدمين للحصول على نوم عميق.


وتأتي السوارة الذكية بمعايير 5 ATM مقاومة للماء، مع ميزة العزل للماء، لذا يمكن إستخدام السوارة الذكية سوارةيدعم Huawei Band 7 GPS ساعات 4 pro و Huawei Band 3pro.


المستشعر


تقدم شركة هواويHuawei Band 7 HUAWEI TruYen 4.0 مع تقنية مستشعر معدل ضربات القلب المحسّنةدقةمراقبة صحة القلب بشكل أكبر لدعم المستخدمين بكفاءة أكبر.


تم تحسين تقنية الجيل الرابع، وتقنية الذكاء الاصطناعي بشكل كبير، واستهلاك الطاقة أقل، وتم تحسين خوارزمية حركة الواجهة، ودقة مراقبة الأنشطة المختلفة أعلى دون التدخل في الجري والمشي وركوب الدراجات والواجهات الرياضية الأخرى.


يدعم Huawei Band 7 أيضًا مراقبة صحة نوم المستخدمين ومستويات الأكسجين في الجسمالدم، وقياس نسبة التوتر، وصحة القلب.


بينما تدعم السوارة96 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة وأنماط رياضية أخرى، تدعم أيضًاالسوارة التحكم في الموسيقى والتصوير عن بعد، مع ميزة التنبيهات.


الإتصال


عند تشغيل السوارة الذكية سيتاح للمستخدم الوصول إلى تقنية البلوتوث إفتراضياً، يحتاج المستخدم إلى توصيل أحد أجهزة iOS من خلال الواجهةالبلوتوث في إعدادات النظام الخاص بالهاتف.


يمكن أيضاً إستخداميوجد الرمز على صفحة الجهاز في تطبيق Sports Health حيث يُظهر رمز الاستجابة السريعة لمسحه ضوئيًا ثم النقر فوق موافقا للبلوتوث، ويهتز الجهاز عند الاقتران، حيث يبدو أن الموافقة على الاقتران توافقالإقتران.


يفتح المستخدم أولاً تطبيق Huawei Sports Health من خلال القائمة الجانبيةاضافة جهاز للإقتران، تحريك الهاتف إلى جانب السوارة الذكية ومن ثم النقر للإتصال.


البطارية 


يتمتع Huawei Band 7 بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وهو متاح للمستخدمينإرتداء السوارةالمراقبة الذكية لنشاط المستخدم على مدار اليوم وأثناء النومفترة.


من جانب أخر لا تأتي سوارةيحتوي Band 7 على شحن لاسلكي لأنه يدعم الشحن اللاسلكي ويمكنه تحديد مستوى الشحن من خلالإتصال نقاطقاعدة شحن معدنية مع منفذ شحن في الخلف للسوارة الذكية مع تثبيت السوارةالمستوى، ثم قم بتوصيل الطرف الآخر من الشاحن وتشغيله حتى يظهر مستوى الشحن على الشاشة.


أيضاً تحتاج عملية شحن السوارةشحن ذكي في غرفة جيدة التهوية،تقدم هواوي يتميز سوار Huawei Band 7 الذكي بأداء ممتاز وتصميم أنيق فائق الحساسية وحجم شاشة كبير، مما يسمح للمستخدمين بالحصول عليهتجربة سلسة في إستخدام السوارة على مدار اليوم.


قدمت هواوي سوارةHUAWEI BAND 7 نحيف، ومميزاته السوارة شاشة أكبر، مع آداء إحترافي لدعم المستخدم على مدار أسبوعين 8.5/10


المميزات 

تصميم نحيف للغاية وخفيف الوزن بحجم شاشة أكبر يدعم أوضاع رياضية أكثرإحترافي في مراقبة صحة المستخدم.


السلبيات لا تدعم الشحن اللاسلكي