شروط قبول مدونتك في جوجل أدسنس- مكس السعودية

 شروط قبول مدونتك في جوجل أدسنس

مرحبًا بأصحاب مواقع الويب والمدونين، سنشرح في Google Adsense كيفية ضمان القبول وبما أنك الهدف من هذه المقالة، فأنا أضمن أنك ستستفيد كثيرًا حيث ستجد دليلًا كاملاً وشاملاً لكل الخطوات اللازمة للقبول.


نحن جميعًا حريصون على كسب الدخل المادي من موقعنا، ولكن للأسف، في الدول العربية، يعد Google Adsense أفضل طريقة لتحقيق ذلك، على عكس الدول الأجنبية حيث توجد طرق عديدة لاستثمار المدونات والمواقع الإلكترونية.


طرق مضمونة للحصول على قبول Google Adsense عن طريق الهدية

شروط قبول مدونتك في جوجل أدسنس


طريقة القبول في جوجل أدسنس Adsense



محتوى الدرس



قبل أن أخوض في صلب الموضوع وأشرح كل الطرق الممكنة لاحتضان Adsense، سأروي قصتي، والتي قد تفيد العديد من الباحثين


لقد عرفت Google Adsense لمدة 8 سنوات، وفتحت العديد من الحسابات وأنشأت العديد من المدونات المختلفة، لذلك سأشارككم تجربتي مع Adsense.


كان من السهل قبول Adsense، ولكن هناك بعض الشروط التي فرضتها Google على المدونات، ولا تزال بعض الشروط موجودة حتى اليوم. في معظم الحالات، في غضون أسبوع أو 10 أيام، تكون هذه الاستجابة مقبولة.


التحديثات


في هذه المرحلة، أجرت Google بعض التحديثات على القواعد التي يجب على صانعي المحتوى الرقمي اعتمادها، ويمكنك ملاحظة أن مدونة Prince الحالية الخاصة بي لا تزال جديدة، وقد ربطتها ببرنامج AdSense منذ حوالي أسبوع وتم رفضها في البداية ليس مفاجئًا.


نعم، لقد تم رفضي في البداية من قبل Google Adsense لأنني اتبعت القواعد القديمة وتفاجأت عندما تلقيت ردًا لأنني كتبت 30 مقالًا حصريًا، على الرغم من أن النموذج الحالي مدفوع واحترافي، وبالطبع يتم الدفع من نطاق المدونة.


ملاحظة: ليس لديك نموذج أو مجال مدفوع، يمكنك العمل على مجال مدونة مجاني، وتثبيت قوالب مجانية، وكسب المال من Google Adsense.



لذا كما أخبرتك، لدي 30 مقالًا حصريًا وأكثر من 300 زيارة يوميًا وبالتالي يتم رفضها، أنصح أي شخص يدخل في هذا الموضوع للتركيز على كلماتي حتى النهاية لأنك لن تكون خالي الوفاض أبدًا.


 تركيب القالب للربح من الاعلانات



لقد لاحظت أن الكثير من الأشخاص ينشرون تعليقات غبية على منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة أن القلب يؤثر على قبول AdSense، وأريد أن أشير إلى أن هذا غير صحيح وقوي.


يمكنك تثبيت أي قالب، لا مشكلة يا أخي، نعم، كما ذكرت لك، يمكنك حتى اختيار القوالب المجانية التي توفرها لك منصة Blogger، فهي قوالب بسيطة للغاية ستقبلها Adsense.


هناك شيء واحد أوصي بالابتعاد عنه وهو تثبيت القوالب المدفوعة التي تجدها على الإنترنت والتي يتم تصنيعها وتحتوي على العديد من أخطاء البرمجة التي قد تؤثر سلبًا على مدونتك.


على سبيل المثال، إذا كنت تريد قالب Seo Plus، فقم بتثبيت القالب المجاني المتاح على الإنترنت ولا يحتوي على أي أخطاء أو قم بشراء النسخة المدفوعة، ولكن كن حذرًا في البحث عن الإصدار المدفوع وقم بتثبيته على مدونتك مجانًا لأنه ستجدون أنهم أغنياء مليئين بالشوائب.


 المحتوى المرغوب من Adsense


ابتعد عن نشر المقالات التي تحتوي على برامج ضارة، أعني التطبيقات المخترقة ومواقع الويب المظلمة وأشياء أخرى. أيضًا، لن يتم إصدار مفتاح التنشيط للبرنامج في بداية رحلتك، حيث لا تزال المدونة الجديدة مصدرًا غير موثوق به من Google.


النتش


من المهم جدًا اختيار مكان أو موضوع لمدونتك يتوافق مع قوانين Google. في الواقع، العديد من المرافق مقبولة وليس بها مشاكل، لكني أنصحك بعدم إنشاء مدونة صحية تذكر اسم الدواء. هم، لكونه خطيرًا جدًا ومحظورًا تمامًا بواسطة AdSense، يحرضون أيضًا على الكراهية والعنف أو يتعاملون معه مقالات دينية.


ابتعد أيضًا عن أي شيء جنسي أو أي شيء من هذا المبلغ.


إذا قمت بنسخ موضوع ونشره، فلن تفعل أي شيء مفيد للمحتوى الرقمي، وإذا قمت بنشر ألف مقال وإرساله إلى Google Adsense، فستتلقى رسالة مفادها أن المحتوى الخاص بك ليس له قيمة.



إذا كنت ترغب في الانتحال أو التعديل بشكل احترافي أو عدم اتباع هذا النهج على الإطلاق، ولكن كتابة مقالاتك الخاصة بجد، أريد أن أخبرك بشيء مهم للغاية، وهو لأي شخص يعتمد فقط على الانتحال، أقترح عليك اترك مجال التدوين لتتعلم أشياء أخرى.




حتى إذا قبلت من Adsense ويمكنك الآن عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك، إذا كنت تعتمد على النسخ، فلن تحصل على زيارات من محركات البحث ولن تهبط على الصفحة الأولى أبدًا، لذلك يمكنك كسب بضعة دولارات فقط من نقاط Adsense بالطبع هذا لن يرضيك.




ملخص

 إذا كنت ترغب في كسب المال بسرعة، فلا يمكنك أن تكون مدونًا، لأن المقالات والمحتوى هما أهم العناصر، وكتابة مقالات جديدة متوافقة مع مُحسّنات محرّكات البحث، إذا كنت لا تعرف مُحسّنات محرّكات البحث، أقترح عليك كتابة مقال بما لا يقل عن 300 كلمات تفيد القراء وتوفر أفضل المعلومات الممكنة.




إذا قمت بتطبيق كلماتي واستفاد زوارك من منشوراتك، فقد وصلت إلى قاعدة تحسين محركات البحث بنسبة 50٪، أي عدم الشعور، فأي شيء تشعر بالملل منه سيفيدك في المستقبل، وهذا ما نفعله بأي شيء نقدمه لكسب المال من التدوين العالم شيء يستغرق وقتا وصبرا.




التنسيق الجيد قبل الانضمام لأدسنس



قالب بسيط بمحتوى جيد وتنسيق مهم سيجعلك مدونًا محترفًا جاهزًا للقبول في برنامج Adsense، لذلك قم بتثبيت القالب الخاص بك وإضافة أقسام ووضع مجموعة من المقالات في كل قسم، بغض النظر عن عدد المقالات الموجودة في الجزء تضع.




بعد تحميل قالب جيد، أعني أنه سريع، لا يحتوي على أخطاء برمجية، المظهر ليس كل شيء، المهم هو السرعة من حيث الأداء.




اكتب مقالات مفيدة لا تقل عن 300 كلمة في مواضيع متعددة وقم بتضمينها في أقسام مختلفة من موقع الويب الخاص بك.




أيضًا، يجب ألا تحتوي مدونتك على روابط معطلة أو أقسام فارغة. ضع جميع الروابط وجهز جميع الأقسام بالمقالات.




لا تنس إضافة بعض الصفحات المهمة، وهي أربع صفحات:




سياسة الخصوصية



من نحن 



اتفاقية الاستخدام



اتصل بنا 



بعد المرور بهذه المراحل، أريد أن أخبرك بسر رائع ربما لن تجده في معظم المدونات الأخرى، لكني أحترمه كثيرًا:




لا تقبل Adsense المدونات الجديدة، نعم أخي تذكر هذا، حتى لو كتبت ألف مقال في الأسبوع وكل مقال يحتوي على 2000 كلمة، فلن يتم قبولك لأن مدونتك ما زالت جديدة وهي ليست مصدر موثوق.




استمرت هذه العملية في آخر تحديث لبرنامج Google AdSense، أي أن عمر موقعك لا يقل عن ثلاثة أشهر، لذلك لا تقلق إذا واجهت رسالة رفض.




خلاصة



لديك ثلاثة أشهر كاملة لإعداد مدونتك في أفضل حالاتها:




اكتب مقالات جيدة تحتوي على معلومات مفيدة ولا يتم نسخها.



تحميل صور حصرية ومجانية لجميع مقالاتك.



انتبه إلى تنسيق أقسام النموذج، فعدد الأقسام الموصى به هو أربعة إلى ستة.



كن على علم بالارتباطات التي لن تعمل أو اترك بعض الأزرار داخل القالب فارغة ولا تتضمن روابط متجهة.



قم بإنشاء صفحات مهمة، مثل سياسة الخصوصية المذكورة أعلاه.




 



بعد الانتهاء من جميع المراحل المطلوبة ستجد أن مدونتك احترافية وجاهزة لأنها ستتمتع بجودة عالية ومحتوى جيد ومظهرها سيكون متسقًا ومراعيًا وستعمل جميع الروابط والمقالات الصور مملوكة وغير مملوكة تنتهك أي حقوق.




لا تنس أن ثلاثة أشهر تكفي لكتابة 40 أو 50 مقالاً، لذلك تقوم بأمرين مهمين، أحدهما الاستعداد لـ Adsense، والآخر هو تجهيز مدونتك لمحركات البحث.




عندما تلقيت 43 مقالًا حصريًا وكانت جميع الروابط والأقسام تعمل، قدمت شخصيًا إلى Google Adsense، وفي الحقيقة انتظرت ثلاثة أشهر وتم قبولي في غضون 24 ساعة.




تم رفضه في البداية ولكن بعد قراءة جميع التعليمات في جوجل لم أتقدم مرة أخرى ولكن انتظرت حتى يصبح موقع الويب الخاص بك جاهزًا للتقديم للمرة الثانية بالطبع تم قبوله خلال يوم واحد وهو أمر جيد جدًا الشيء. الشيء.




نسيت أن أقول لك شيئًا آخر هو قراءة كل شيء في خطاب الرفض والبدء في مراجعته أو إصلاحه. هناك الكثير من الأشخاص الذين أعادوا تقديم طلباتهم مرارًا وتكرارًا، دون تعديل أي شيء في مدونتهم، فقد يتم قبولهم من قِبل Google Adsense وسيكسبون القليل جدًا على الرغم من عدم تحديث المحتوى الخاص بهم مستقبل.




طبق هذا الدليل البسيط ومعدل قبولك في برنامج AdSense الإعلاني 100٪ بارك الله فيكم. إذا واجهت أي مشاكل، فلا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه. هدفنا هو تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة.